https://www.toprevenuegate.com/itxrt9kizr?key=cd2976b6977ca376b9d5a5d04eb38551 طرق ربح المال من تطبيقات الجوال | موقع htyte لربح اكثر من الف دولار شهريا للمبتدئين والقنوات واللغات وغيرها
آخر الأخبار
... مرحبا بزورا موقع الربح من الانترنت وتحميل الالعاب والتحديثاث اجهزة الاستقبال والقنوات الرياضية
ملاحظة للعنوان العنوان مجرد تحفيز فيمكن ان تربح الف دولار او اقل او اكثر ويمكن ان لاتربح ذلك حسب خبرتك ووقتك لربح اكثر من الف دولار شهريا شاهد جميع مواضيع المدونة فسوف تجد الطريقة التي تناسبك للتحقيق ذلك كذلك تحميل الالعاب والتحديثاث اجهزة الاستقبال والقنوات الرياضية الناقلة للجميع البطولات القارية والعالمية

طلب العلم فريضة على كل مسلم ومسلمة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

بحث هذه المدونة الإلكترونية

استمع الى القران الكريم فهو شفاء لما في الصدور

تذكر ان الله هو الموفق للمسلم في جميع امور دنياه واخرته فتوكل عليه

ابحث هنا في هذه المدونة الإلكترونية

طرق ربح المال من تطبيقات الجوال

0

طرق ربح المال من تطبيقات الجوال

 في هذه المقالة لن أتحدث معك عن الربح عن طريقة العمل في تطبيقات الجوال، لأنها بكل بساطة هي تطبيقات نصابة و لن تقدم لك المال، وحتى لو كانت صادقة فسوف تقدم لك بعض السنتات القليلة فقط مقابل الجهد و الطاقة التي تبدلها، و في هذه المقالة سوف نتحدث فقط عن كيفية إنشاء تطبيق جوال و كيفية الربح منه.


و كل ما عليك فعله هو أن تقوم بقراءة هذه المقالة جيدا من أجل أن تحصل على أقصى إستفادة ممكنة منها.


الربح من إنشاء التطبيقات


الربح من التطبيقات يعد من بين أفضل الطرق لربح المال من الإنترنت، و يمكنك أن تحقق من خلالها آلاف الدولارات شهريا و بطريقة سهلة و بسيطة، فالعديد من الناس يحققون من خلال التطبيقات أزيد من 900 دولار بشكل شهري.

فكما نعلم جميعا أن هناك العديد من الناس التي تستخدم التطبيقات بشكل يومي و تقضي ساعات طويلة من وقتها وهي تتصفح تلك التطبيقات، لهذا يعد الربح من التطبيقات من بين أفضل الطرق ربح المال من الإنترنت و تحقيق مدخول شهري محترم منها و بشكل سهل و بسيط.


لا شك أنك قد سمعت مسبقا عن أشخاص غيروا حياتهم  إلى الأفضل عن طريق التطبيقات فقط، فإذا أردت أنت تغير حياتك و حياة عائلتك إلى الأفضل، فالربح من التطبيقات يعد الخيار الأمثل و الأنسب بالنسبة لك.



انا متؤكد بنسبة 100 في المئة أنك سوف تسألني لماذا يعد الربح تطبيقات الجوال طريقة مميزة للربح من الانترنت في الآونة الأخيرة، و الجواب بكل بساطة من خلال هذه النقاط التي سوف نذكرها و هي على الشكل التالي:


    وفقا لإحصائية شركة statista فإن إيرادات التطبيقات الجوال و صل في سنة 2015 أزيد من 70 مليار دولار حول العالم، و قد تضاعف هذا الرقم بشكل كبير في سنة 2022 و الذي تجاوز ازيد من 200 مليار دولار.
    تطبيقات الجواب أسهل بكثير في التعامل من المواقع العادية، و يمكن لأي مستخدم إستخدامها و تخصيصها بشكل مختلف.
    تمتلك تطبيقات الجوال العديد من الإستخدامات على سبيل المثال الشراء او البحث عن المعلومات أو تطبيقات الألعاب أو التواصل بالإضافة إلى إجراء عمليات حسابيه و الصور الفيديو...إلخ.
    تستطيع بكل سهوله أن تشتري أي شيء بشكل آمن بواسطه خدمات موثوقة على سبيل المثال apple play بالإضافة إلى Google play.

طرق الربح من التطبيقات

الربح من التطبيقات يعتمد بشكل أساسي على أن تقوم بوضع التطبيق الخاص بك في بعض المنصات مثل منصة Google play و منصة apple play، و بعدها تقوم بالتسويق لها عن طريق الحملات الإعلانية و ذلك من أجل الحصول على العديد من التحميلات.


توجد نوعين أو منصتين من تطبيقات الجوال، و هي تطبيقات خاصة بنظام تشغيل من نوع Android و التي تدعمه شركة جوجل العملاقة، و النظام الثاني من نوع iOS من مشركة أبل.

و هناك ايضا الكثير من الطرق المربحة و التي يعتمد عليها عدد من الناس كمصدر دخل أساسي لهم لربح المال من التطبيقات، و في هذه الفقرة سوف نتعرف على أفضل الطرق ربح المال من التطبيقات و التي تستطيع أن تحقق منها آلاف الدولارات شهريا وبطريقة سهلة و بسيطة.

1. الربح من الإعلانات 


تعد هذه الطريقه من أكثر طرق شيوعا لربح المال من تطبيقات جوال والتي يعتمد عليها عدد كبير من الناس للربح من تطبيقات الجوال، و يمكنك أن تحقق من خلال هده الطريقة أزيد من 1000 دولار شهريا و بطريقة سهلة و بسيطة.


كما أن هذه الطريقة للربح من التطبيقات غير متعبة و لا تحتاج منك إلى بدل مجهود و طاقة كبيرة، فأنت لا تقوم بأي شيء يذكر غير أنك تضع الإعلانات على تطبيقك و تربح من ورائها مئات أو ربما آلاف الدولارات شهريا.


و في الحقيقة من المهم ان يتوفر التطبيق الخاص بك على العديد من التحميلات، فكلما زاد عدد زوار تطبيقك كلما حققت أرباح عالية من خلال الإعلانات.


و انصحك بالإعتماد على شركة Google adword من أجل وضع الإعلانات على التطبيق الخاص و الربح منها. ( معنى ترويج لتطبيق).


و إذا أردت أن تتعرف اكثر على شركة Google adword فأنصحك بقراءة هذه المقالة تحت عنوان.

. الربح عن طريق التطبيقات المدفوعة

من المؤكد أنك قد صادفت في العديد من المرات تطبيقات مدفوعة في متجر تطبيقات الهاتف الخاص بك سواءا iOS أو Android.


التطبيقات المدفوعه تعد ايضا من بين الطرق الأفضل لربح المال عن طريق تطبيقات الجوال، فلكي يقوم الأشخاص بتنزيل تطبيقك يجب عليهم الدفع بمقابل مادي تحدده.

لذلك انصحك بعمل حملات إعلانية بشكل كبير خصوصا في مواقع التواصل الاجتماعي من أجل الحصول على أرباح عالية، فلو افترضنا أن سعر التطبيق الخاص بك يبلغ 20 دولار و لو حصلت 50 من التحميلات فقط فسوف تحقق منها 1000 دولار.


3. إضافة ميزات (Features) مدفوعة

تعد هذه الطريقه من بين أحسن الطرق لربح المال عن طريق تطبيقات جوال، و يعتمد عليها بشكل كبير تطبيقات الألعاب، حيث تقوم بوضع بعض المميزات مقابل مبلغ من المال على سبيل المثال إزالة الإعلانات أو خصائص إضافية...إلخ.


فأغلب الخبراء في هذا المجال ينصح بالإعتماد على هذه الطريقة لربح المال عن طريق تطبيقات الجوال، لأنه بكل بساطة إذا كانت تلك الخصائص و المميزات سوف تقوم بتحسين تجربة المستخدم فعندها و بنسبة عالية سوف يقوم بدفع مبلغ من المال مقابل شراء هذه المميزات.

4. الربح من بيع التطبيقات


في الآونة الأخيرة هناك العديد من الناس التي تريد شراء تطبيقات جاهزه و الربح منها بدون عناء تصميم التطبيق و إنتظار الحصول على عدد تحميلات جيد للتطبيق الخاص بك.


لذلك إذا أردت أن تكسب المال من خلال التطبيقات بشكل سريع، فأنصحك بأن تقوم ببيعه للناس بأثمنة مرتفعه بعض الشيء.


في البداية سوف تقوم بتصميم التطبيق و التسويق له عن طريق إعداد حملات إعلانية في مواقع التواصل الاجتماعي، و بعد أن يحصل على عدد كبير من التحميلات تستطيع بيعه، و يمكنك أن تبيعه بأزيد من 2000 دولار.

كيفية الحصول على تطبيق لربح منه

تستطيع بكل سهوله أن تقوم بشراء تطبيق جاهز تحقق منه مئات أو آلاف التحميلات شهريا و البدء في الربح منه، و توجد أيضا العديد من المنصات التي تتيح لك شراء التطبيقات الجاهزة مثل موقع flippa.


وهذه الطريقة مناسبة أكثر للأشخاص الذين يمتلكون رأسمال كبير، فإن كنت تمتلك رأسمال كبير و تريد الحصول على التطبيقات بشكل سهل و بسيط فأنصحك بأن تقوم بشراء تطبيق جاهز.


هذا الموضوع سوف ينفعك حول شراء تطبيقات جاهزة 

في الحقيقة هذه الطريقة انصحك بها إذا كنت تتوفر على رأس مال متوسط أو بسيط و ترغب في إنشاء تطبيق دون تعلم أحد لغات البرمجة.


وكل ما عليك فعله سوى الدخول إلى منصات العمل الحر على سبيل المثال منصة فايفر أو منصة خمسات بالإضافة إلى منصة مستقل... إلخ، و سوف تبحث عن مستقلين يقدمون لك خدمة إنشاء التطبيقات، و بعدها سوف تقوم باخباره على فكره التطبيق الخاص بك، و سوف تتواصل معه بشكل مستمر حتى يصمم لك التطبيق.

3) بناء تطبيق بدون برمجة.

توجد العديد من المواقع التي تتيح لك إنشاء عدد كبير من التطبيقات و الالعاب بطريقة سهلة و بسيطة و بدون إستخدام لغات البرمجة.


فهذه المواقع تقدم لك مجموعة من القوالب الجاهزة و كل ما عليك فعله سوى إختيار التصميم الذي يناسب التطبيق الخاص بك و تقوم بالتعديل عليه.

5. للحصول على الترافيك من التطبيقات


تعد هذه الطريقة مناسبة الأشخاص الذين يمتلكون موقع أو متجر إلكتروني، لأنها بكل بساطة تحتاج إلى الحصول على الترافيك كثير.


فكما نعلم جميعا أن هناك عدد كبير من الطرق التي تتيح لك الربح عن طريق المواقع الإلكترونية ومن بينها تقديم الخدمات أو بيع المنتجات...إلخ، و جميعها ترغب في الحصول على ترافيك كبير، لذاك تعتمد على التطبيقات.


و هذا سبب كافي و الذي يجعل عدد كبير من المواقع التي تمتلك تطبيق لموقعها، حيث يسهل ذلك تصفح المحتوى الخاص بالموقع مباشرة عن طريق الهاتف و بطريقة سهلة مقارنة بالتصفح عن طريق المتصفح العادي.


و هذا يسمح لك بالتواصل مع مستخدمين التطبيق بطريقة سهلة و بسيطة، بالإضافة إلى إمكانية إرسال الاشعارات و المقالات و العروض من أجل أن يتصفحها المستخدمين.


4

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

موضيع المدونة

صفحتنا في الفيسبوك ولطلب العلاج مجانا

جميع الحقوق محفوظه © موقع htyte لربح اكثر من الف دولار شهريا للمبتدئين والقنوات واللغات وغيرها

تصميم htytemed