https://www.toprevenuegate.com/itxrt9kizr?key=cd2976b6977ca376b9d5a5d04eb38551 10 افضل مواقع الربح من الكتابة المقالة الربح من كتابة المقالات | موقع htyte لربح اكثر من الف دولار شهريا للمبتدئين والقنوات واللغات وغيرها
آخر الأخبار
... مرحبا بزورا موقع الربح من الانترنت وتحميل الالعاب والتحديثاث اجهزة الاستقبال والقنوات الرياضية
ملاحظة للعنوان العنوان مجرد تحفيز فيمكن ان تربح الف دولار او اقل او اكثر ويمكن ان لاتربح ذلك حسب خبرتك ووقتك لربح اكثر من الف دولار شهريا شاهد جميع مواضيع المدونة فسوف تجد الطريقة التي تناسبك للتحقيق ذلك كذلك تحميل الالعاب والتحديثاث اجهزة الاستقبال والقنوات الرياضية الناقلة للجميع البطولات القارية والعالمية

طلب العلم فريضة على كل مسلم ومسلمة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

بحث هذه المدونة الإلكترونية

استمع الى القران الكريم فهو شفاء لما في الصدور

تذكر ان الله هو الموفق للمسلم في جميع امور دنياه واخرته فتوكل عليه

ابحث هنا في هذه المدونة الإلكترونية

10 افضل مواقع الربح من الكتابة المقالة الربح من كتابة المقالات

0

 10 افضل مواقع الربح من الكتابة المقالة الربح من كتابة المقالات 

 إدا كنت تمتلك مهارة في الكتابة وتريد تحقيق بعض الأرباح منها فأنت في المكان الصحيح، فسوف أشارك معك في هذه التدوينة جميع أفضل مواقع الربح من الكتابة على الاطلاق.

اذا كنت تريد الربح من كتابة المقالات و تحقيق من خلال هذه المهارة مئات أو ربما آلاف الدولارات شهريا، فأنت في المكان الصحيح حيث سنتعرف عن أفضل 10 طرق الربح من كتابة المقالات و التي تستطيع أن تحقق منها أزيد من 1000 دولار شهريا و بطريقة سهلة و بسيطة.


يعتبر مهارة كتابة المقالات من بين المهارات الأكثر ربحا و يمكنك أن تحقق منها أزيد من 1000 دولار شهريا، حيث هنالك العديد من الطرق التي تستطيع من خلالها بكل بساطة الربح من كتابة المقالات، و وفي هذه التدوينة سوف أشارك معكم أهم و أفضل مواقع الربح من الكتابة.

و هذه المواقع التي سنتعرف عليها مواقع تناسب العرب و يمكنك العمل منها بدون أي مشاكل تقنية، فهناك العديد من المواقع الربح من الكتابة التي تتعامل فقط مع الاجانب.

 

كل ما عليك فعله هو أن تعتمد على إبداعاتك والبدء في الكتابة، كما أنك سوف تحتاج إلى بعض المعرفة في إدارة المواقع، لكن رغم ذلك فإن الربح من كتابة المقالات يعد من بين أسهل الطرق الربح من الانترنت.

1  . موقع Problogger

من بين أفضل المواقع للربح من الكتابة، فموقع Problogger عبارة عن معرض للوظائف من طرف اصحاب المدونات و الشركات التي تبحث عن كُتاب ماهرين في كتابة المقالات.


وسوف تجد في كل وظيفة بعض الشروط التي يجب أن تتوفر في الكتاب و من بينها:


    معلومات دقيقة عن طبيعة العمل التي سوف تقوم بها.
    وجود شروط و معلومات عن العميل، حيث هناك بعض الشركات التي تبحث عن الكُتاب في دولة معينة.
    معلومات عن نوعية الوظيفة، حيث هناك من يريد التعاقد معه لسنة أو أكثر و هنالك من يريد ان تكتب له مرة واحدة فقط.


و كل ما ستفعله سوى أن تقوم بالتقديم كل هذه الوظائف و لكنك يجب أن تعلم أن هذا الموقع للمحترفين فقط و ليس للمبتدئين في الكتابة، كما أنك يجب ان تقوم بقراءة وصف الوظيفة بعناية جدا حتى تعلم أن هل هي مناسبة لك ام لا، و اخيرا من المهم ان تقدم للعميل نمدوجا لأعمالك السابقة.


2موقع fiverr 

مثله مثل منصة upwork حيث تستطيع من خلاله الربح عن طريق بيع خدماتك للناس.


في موقع فايفر تقوم بعرض خدماتك للناس بمقابل مادي، و في هذه الحالة كشخص يريد الربح من خدمة كتابة المقالات سوف تقوم بعرض خدمة الكتابة على الموقع.


و يجب عليك الاهتمام بوصف و عنوان الخدمة و يجب ان يحتويان على كلمات مفتاحية يبحث عنها الناس كثيرا، أما بالنسبة لسعر خدمة كتابة المقالات فهو يتراوح ما بين 10 دولار إلى 50 دولار المقالة الواحدة.

3موقع  Hubpages


منصة Hubpages تعد الخيار الأنسب بالنسبة لك إذا كنت تريد ترغب في الربح من كتابة المقالات مع الاستمرار، فموقع Hubpages هي في الاساس مدونة كبيرة تعتمد على الكُتاب في نشر المقالات على موقعها و لكن باللغة الانجليزية.


و هذا الموقع يكسب المال من خلال إعلانات جوجل أدسنس، أما بالنسبه لكيفية الدفع فهو يقدم لك نسبة من المال حسب الأرباح التي تجلبها مقالاتك.

4موقع BlastingNews من بين أحسن مواقع الربح من الكتابة، و هذا الموقع هو بكل بساطة موقع تعليمي يغطي تقريبا جميع الميادين و المجالات كما أنه يبحث بشكل دائم عن الكُتاب الذين يرغبون في الربح من كتابة المقالات.


و يمكن ان تحقق من موقع BlastingNews أزيد من 13 دولار عن كل 1000 شخص يقرا المقال الخاص بك وكلما زاد عدد زوار المقالة كلما حققت أرباح عالية من هذا الموقع.


إدا كنت ترغب في كتابة المواضيع و المقالات المتخصصة في نيتش الأخبار الجديدة، فيجب أن تجرب موقع BlastingNews و أن تستمر في رفع المقالات فيه

5موقع ClearVoice من بين أفضل المواقع الربح من الكتابة و تستطيع أن تحقق من مئات الدولارات شهريا و ذلك من خلال كتابة المقالات فقط.


و لكن المشكلة الوحيدة هو أنه إدا أردت العمل في هذا الموقع يجب أن تكون محترف في كتابة المقالات و التي يجب أن تكون متوافقة مع السيو و خالية من الأخطاء النحوية و الإملائية.


6 موقع ClearVoice يتوفر على العديد من المميزات و من بينها إمكانية إنشاء ملف شخصي إحترافي و وضع الروابط لكل المقالات الخاصة بك التي قمت بنشرها منذ تسجيلك في الموقع و إمكانية تحديد السعر الدي يناسبك...إلخ.

هذا الموقع يعد حقا من بين أفضل المواقع التي تتيح لك الربح من كتابة المقالات و هناك العديد من العملاء الذي يعتمدون على موقع Constant Content من أجل الوصول إلى أشخاص يمتلكون مهارة كتابة المقالات.


ولكن للأسف لا يمكن لأي شخص الإشتراك في الموقع و الربح منه بكل سهولة، حيث يتم اختبارك، إذا نجحت في الإختبار فسوف يتم قبولك في العمل على المنصة، و ذلك من خلال تقديم لهم بعض من المقالات من أجل أن يتم تقييمها.

 

7 موقع Freelancer هو ايضا موقع من مواقع العمل الحر و الذي يسمح لك ببيع الخدمات الخاص بك للآخرين بمقابل مادي و من بين هذه الخدمات نجد خدمة كتابة المقالات.


أما بالنسبة لطريقة العمل على موقع Freelancer فهو يشبه بشكل كبير طريقة الربح من موقع upwork، كما انه يمتلك عدد كبير جدا من العملاء الذي يبحثون عن أصحاب المهارات في الموقع.


و إدا أردت الربح من موقع Freelancer من خلال مهارة كتابة المقالات فيجب عليك أن تكون على خبرة و دراية كبيرة في هذه المهارة.

8 يحتل موقع Indeed المراتب الأولى كأفضل و أشهر المواقع البحث عن الوظائف في كل أنحاء العالم، و كل ما عليك فعله هو إعداد cv بسيط تلخص فيه جميع المهارات الخاصة بك في الكتابة و بعدها يتقدم على مجموعه من الوظائف في هذا المجال.


كما أن منصة Indeed تدعم العديد من البلدان العربية و من بينها:


    المغرب.
    مصر.
    المملكة العربية السعودية.


و يمكنك من خلال هذا الموقع أن تجد عدة وظائف بدوام كامل، و يمكنك أن تجد فرص كثيرة في مجال كتابة المقالات سواءا باللغة العربية أو اللغة الانجليزية.

4

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

موضيع المدونة

صفحتنا في الفيسبوك ولطلب العلاج مجانا

جميع الحقوق محفوظه © موقع htyte لربح اكثر من الف دولار شهريا للمبتدئين والقنوات واللغات وغيرها

تصميم htytemed